ندى تيوب

مجموعة الأخبار => أخبار عامة => الموضوع حرر بواسطة: CGTNArabic في يون 22, 2026, 09:31 صباحاً

العنوان: الرئيس الإيراني: لن نتخلى عن حقنا لتخصيب اليورانيوم
أرسل بواسطة: CGTNArabic في يون 22, 2026, 09:31 صباحاً
صرح الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان خلال اجتماع عقده مع مسؤولين مصرفيين، بأن طهران لن تتخلى عن حقها لتخصيب اليورانيوم. وأكد أن إيران أعلنت مرارا وتكرارا أنها لا تسعى ولا تنوي تطوير أسلحة نووية، مضيفا أن مطلب واشنطن يتمثل في ألا تمتلك إيران قنبلة ذرية، ما قال إنه يتفق مع السياسة المعلنة لطهران.
#إيران
اشترك في قناة CGTN العربية عبر اليوتيوب
https://www.youtube.com/CGTNArabic
الموقع الرسمي لقناة CGTN العربية
https://arabic.cgtn.com
تابع قناة CGTN العربية على فيسبوك
https://www.facebook.com/cgtnarabic
تابع قناة CGTN العربية على تويتر
https://twitter.com/cgtnarabic

الغلاف
(https://i.ytimg.com/vi_webp/4XU0koucQDI/maxresdefault.webp)

الفيديو




وصف الفيديو
صرح الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان خلال اجتماع عقده مع مسؤولين مصرفيين، بأن طهران لن تتخلى عن حقها لتخصيب اليورانيوم. وأكد أن إيران أعلنت مرارا وتكرارا أنها لا تسعى ولا تنوي تطوير أسلحة نووية، مضيفا أن مطلب واشنطن يتمثل في ألا تمتلك إيران قنبلة ذرية، ما قال إنه يتفق مع السياسة المعلنة لطهران.
#إيران
اشترك في قناة CGTN العربية عبر اليوتيوب
https://www.youtube.com/CGTNArabic
الموقع الرسمي لقناة CGTN العربية
https://arabic.cgtn.com
تابع قناة CGTN العربية على فيسبوك
https://www.facebook.com/cgtnarabic
تابع قناة CGTN العربية على تويتر
https://twitter.com/cgtnarabic
   

الرئيس الإيراني: لن نتخلى عن حقنا لتخصيب اليورانيوم