كرم الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اليوم الاثنين 22 يونيو 2026، أوائل الشهادة الإعدادية بالمحافظة للعام الدراسي 2025/2026، وذلك في حفل بهيج نظمته مديرية التربية والتعليم بقاعة المجد في مدينة العريش.
لمزيد من الفيديوهات اشتركوا في القناة ليصلك كل جديد 👇
[youtube]https://www.youtube.com/user/ElWatanNews[/youtube]
جريدة #الوطن.. جريدة يومية مستقلة 📖
http://bit.ly/1nCoKHH
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي 👇
Facebook : ElWatanNews
Twitter: ElwatanNews
Instagram: elwatannews
#ElWatanNews
(https://i.ytimg.com/vi_webp/rXGs1qn3_hI/maxresdefault.webp)
الفيديو
كرم الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اليوم الاثنين 22 يونيو 2026، أوائل الشهادة الإعدادية بالمحافظة للعام الدراسي 2025/2026، وذلك في حفل بهيج نظمته مديرية التربية والتعليم بقاعة المجد في مدينة العريش.
لمزيد من الفيديوهات اشتركوا في القناة ليصلك كل جديد 👇
جريدة #الوطن.. جريدة يومية مستقلة 📖
http://bit.ly/1nCoKHH
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي 👇
Facebook : ElWatanNews
Twitter: ElwatanNews
Instagram: elwatannews
#ElWatanNews
أوائل الشهادة الإعدادية بشمال سيناء : نشكر الجهاز التنفيذي على التكريم ونتمنى تحقيق أحلامنا