ندى تيوب

مجموعة الأخبار => اخبار السياسة الدولية والعربية => الموضوع حرر بواسطة: AlArabiya في يون 22, 2026, 05:17 مسائاً

العنوان: وضع آليه لإبقاء هرمز مفتوحاً.. وعودة مفتشي الوكالة الذرية لإيران
أرسل بواسطة: AlArabiya في يون 22, 2026, 05:17 مسائاً
قال نائب الرئيس الأميركي جي دي فانس إن بلاده وضعت آلية لإبقاء مضيق هرمز مفتوحاً، مؤكداً أن الإيرانيين وافقوا على عودة مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية. وأوضح أن هذه الخطوات تأتي ضمن مسار تفاوضي يسعى إلى تأسيس اتفاق نهائي ناجح بين أميركا وإيران، تصريحات فانس تعكس تقدماً عملياً في المباحثات الجارية في سويسرا، حيث شدد على أن المحادثات الفنية ستستمر خلال الأيام المقبلة، وأن عمل المفتشين قد يبدأ قريباً جداً. هذه التطورات تمنح المفاوضات زخماً إضافياً رغم التوترات السياسية المحيطة بها
#أميركا #إيران #فانس #سويسرا #مضيق_هرمز #النووي #المفاوضات #العربية

الغلاف
(https://i.ytimg.com/vi_webp/vSGEeeAzNM4/maxresdefault.webp)

الفيديو




وصف الفيديو
قال نائب الرئيس الأميركي جي دي فانس إن بلاده وضعت آلية لإبقاء مضيق هرمز مفتوحاً، مؤكداً أن الإيرانيين وافقوا على عودة مفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية. وأوضح أن هذه الخطوات تأتي ضمن مسار تفاوضي يسعى إلى تأسيس اتفاق نهائي ناجح بين أميركا وإيران، تصريحات فانس تعكس تقدماً عملياً في المباحثات الجارية في سويسرا، حيث شدد على أن المحادثات الفنية ستستمر خلال الأيام المقبلة، وأن عمل المفتشين قد يبدأ قريباً جداً. هذه التطورات تمنح المفاوضات زخماً إضافياً رغم التوترات السياسية المحيطة بها
#أميركا #إيران #فانس #سويسرا #مضيق_هرمز #النووي #المفاوضات #العربية
   

وضع آليه لإبقاء هرمز مفتوحاً.. وعودة مفتشي الوكالة الذرية لإيران