نائب الرئيس الأميركي جيه دي فانس عن المفاوضات مع إيران: "لم نبنِ المنزل بعد" لكننا حققنا 36 ساعة مثمرة رغم استمرار الملفات العالقة.. وسنعزز التفتيش الدولي لضمان عدم امتلاكها سلاحاً نووياً
(https://i.ytimg.com/vi_webp/Ix5xTFaz3Y0/maxresdefault.webp)
الفيديو
نائب الرئيس الأميركي جيه دي فانس عن المفاوضات مع إيران: "لم نبنِ المنزل بعد" لكننا حققنا 36 ساعة مثمرة رغم استمرار الملفات العالقة.. وسنعزز التفتيش الدولي لضمان عدم امتلاكها سلاحاً نووياً
فانس: سنعزز نظام التفتيش الدولي لضمان عدم امتلاك إيران سلاحاً نووياً مطلقاً