ندى تيوب

أقسام منوعة => شُؤُونٌ مصرية => الموضوع حرر بواسطة: الوطن في يون 23, 2026, 08:20 صباحاً

العنوان: رحمة الأولى على الشهادة الإعدادية في البحيرة :«حلمي أكون دكتورة والحمد لله فرّحت أهلي»
أرسل بواسطة: الوطن في يون 23, 2026, 08:20 صباحاً
الطالبة رحمة مصطفى إبراهيم طه الهابط (مدرسة أبو الفضل للتعليم الأساسي بدمنهور) هي إحدى المتفوقات الحاصلات على المركز الأول مكرر بمجموع 279 درجة في نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة.


لمزيد من الفيديوهات اشتركوا في القناة ليصلك كل جديد 👇
[youtube]https://www.youtube.com/user/ElWatanNews[/youtube]

جريدة #الوطن.. جريدة يومية مستقلة 📖
http://bit.ly/1nCoKHH

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي 👇
Facebook : ElWatanNews
Twitter: ElwatanNews
Instagram: elwatannews
#ElWatanNews

الغلاف
(https://i.ytimg.com/vi_webp/cQrXM1Z5mc0/maxresdefault.webp)

الفيديو




وصف الفيديو
الطالبة رحمة مصطفى إبراهيم طه الهابط (مدرسة أبو الفضل للتعليم الأساسي بدمنهور) هي إحدى المتفوقات الحاصلات على المركز الأول مكرر بمجموع 279 درجة في نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة.


لمزيد من الفيديوهات اشتركوا في القناة ليصلك كل جديد 👇

جريدة #الوطن.. جريدة يومية مستقلة 📖
http://bit.ly/1nCoKHH

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي 👇
Facebook : ElWatanNews
Twitter: ElwatanNews
Instagram: elwatannews
#ElWatanNews
   

رحمة الأولى على الشهادة الإعدادية في البحيرة :«حلمي أكون دكتورة والحمد لله فرّحت أهلي»