أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن بلاده يجب أن تتحرر من الاعتماد على التسليح الأميركي، مشددًا على ضرورة تعزيز القدرات العسكرية المحلية. وقال نتنياهو إن "المعركة مع إيران ووكلائها لم تنته بعد"، في إشارة إلى استمرار التوترات الإقليمية. وأضاف أن على إسرائيل تطوير وإنتاج احتياجاتها العسكرية بشكل مستقل لضمان أمنها واستعدادها لأي مواجهة محتملة. وتأتي هذه التصريحات في ظل تصاعد النقاش داخل إسرائيل حول مستقبل التعاون الدفاعي مع الولايات المتحدة، وتزايد المخاوف من اتساع رقعة المواجهة مع إيران وحلفائها في المنطقة.
#قناة_العربية #إيران #طهران #إسرائيل #الحرب #أميركا
(https://i.ytimg.com/vi_webp/ztY_3rKD9kU/maxresdefault.webp)
الفيديو
أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن بلاده يجب أن تتحرر من الاعتماد على التسليح الأميركي، مشددًا على ضرورة تعزيز القدرات العسكرية المحلية. وقال نتنياهو إن "المعركة مع إيران ووكلائها لم تنته بعد"، في إشارة إلى استمرار التوترات الإقليمية. وأضاف أن على إسرائيل تطوير وإنتاج احتياجاتها العسكرية بشكل مستقل لضمان أمنها واستعدادها لأي مواجهة محتملة. وتأتي هذه التصريحات في ظل تصاعد النقاش داخل إسرائيل حول مستقبل التعاون الدفاعي مع الولايات المتحدة، وتزايد المخاوف من اتساع رقعة المواجهة مع إيران وحلفائها في المنطقة.
#قناة_العربية #إيران #طهران #إسرائيل #الحرب #أميركا
نتنياهو يعلن تحولا خطيرا في الاستراتيجية العسكرية الإسرائيلية.. هل يتخلى عن السلاح الأميركي؟