ندى تيوب

مجموعة الأخبار => اخبار السياسة الدولية والعربية => الموضوع حرر بواسطة: AlArabiya في يون 23, 2026, 10:09 صباحاً

العنوان: مندوب إيران لدى الأمم المتحدة: المحادثات الفنية مع أميركا كانت جيدة جداً
أرسل بواسطة: AlArabiya في يون 23, 2026, 10:09 صباحاً
مندوب إيران لدى الأمم المتحدة: المحادثات الفنية مع أميركا كانت جيدة جداً.. وتشكيل مجموعتي عمل بشأن الملف النووي والعقوبات

الغلاف
(https://i.ytimg.com/vi_webp/3oY0bM0C0EY/maxresdefault.webp)

الفيديو




وصف الفيديو
مندوب إيران لدى الأمم المتحدة: المحادثات الفنية مع أميركا كانت جيدة جداً.. وتشكيل مجموعتي عمل بشأن الملف النووي والعقوبات
   

مندوب إيران لدى الأمم المتحدة: المحادثات الفنية مع أميركا كانت جيدة جداً