ندى تيوب

مجموعة الأخبار => اخبار السياسة الدولية والعربية => الموضوع حرر بواسطة: AlarabyTv_News في يون 23, 2026, 12:39 مسائاً

العنوان: جنود الاحتلال الإسرائيلي يمارسون اليوغا للتخفيف من اضطرابات ما بعد الصدمة
أرسل بواسطة: AlarabyTv_News في يون 23, 2026, 12:39 مسائاً
بينما يستمر زملاؤهم في قصف المباني في غزة.. عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي يمارسون اليوغا للحد من التوتر واضطرابات ما بعد الصدمة.

تابعوا أبرز الأخبار، وآخر مستجدات الأحداث العربية والعالمية، عبر البث المباشر للتلفزيون العربي على يوتيوب 👇👇
Live▶ [youtube]https://www.youtube.com/c/AlarabyTv_News/[/youtube]live

لا تنسوا الاشتراك في قناتنا وتفعيل زر الجرس 🔔

▼ موقع التلفزيون العربي
⟵ https://www.alaraby.com

▼تابع التلفزيون العربي على مواقع التواصل الاجتماعي

فيسبوك
⟵ https://www.facebook.com/AlarabyTelevision

انستغرام
⟵ https://www.instagram.com/alarabytv

تويتر
⟵ https://twitter.com/alarabytv

#التلفزيون_العربي
#أنا_العربي
#الجيش_الإسرائيلي

الغلاف
(https://i.ytimg.com/vi_webp/J6_o9FlrHDg/maxresdefault.webp)

الفيديو




وصف الفيديو
بينما يستمر زملاؤهم في قصف المباني في غزة.. عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي يمارسون اليوغا للحد من التوتر واضطرابات ما بعد الصدمة.

تابعوا أبرز الأخبار، وآخر مستجدات الأحداث العربية والعالمية، عبر البث المباشر للتلفزيون العربي على يوتيوب 👇👇
Live▶
live

لا تنسوا الاشتراك في قناتنا وتفعيل زر الجرس 🔔

▼ موقع التلفزيون العربي
⟵ https://www.alaraby.com

▼تابع التلفزيون العربي على مواقع التواصل الاجتماعي

فيسبوك
⟵ https://www.facebook.com/AlarabyTelevision

انستغرام
⟵ https://www.instagram.com/alarabytv

تويتر
⟵ https://twitter.com/alarabytv

#التلفزيون_العربي
#أنا_العربي
#الجيش_الإسرائيلي
   

جنود الاحتلال الإسرائيلي يمارسون اليوغا للتخفيف من اضطرابات ما بعد الصدمة