ندى تيوب

مجموعة الأخبار => اخبار السياسة الدولية والعربية => الموضوع حرر بواسطة: AlArabiya في يون 23, 2026, 08:02 مسائاً

العنوان: ترمب: تدفقت 19 مليون برميل من النفط عبر مضيق هرمز
أرسل بواسطة: AlArabiya في يون 23, 2026, 08:02 مسائاً
ترمب: تدفقت 19 مليون برميل من النفط عبر مضيق هرمز.. إيران لن تمتلك سلاحا نوويا "أبدا"

الغلاف
(https://i.ytimg.com/vi_webp/Jzr1EwrUlIA/maxresdefault.webp)

الفيديو




وصف الفيديو
ترمب: تدفقت 19 مليون برميل من النفط عبر مضيق هرمز.. إيران لن تمتلك سلاحا نوويا "أبدا"
   

ترمب: تدفقت 19 مليون برميل من النفط عبر مضيق هرمز