أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن تل أبيب يجب أن تتحرر من الاعتماد على التسليح الأميركي، مشددًا على ضرورة تعزيز القدرات العسكرية المحلية. وقال نتنياهو إن "المعركة مع إيران ووكلائها لم تنته بعد"، في إشارة إلى استمرار التوترات الإقليمية. وأضاف أن على إسرائيل تطوير وإنتاج احتياجاتها العسكرية بشكل مستقل لضمان أمنها واستعدادها لأي مواجهة محتملة. وتأتي هذه التصريحات في ظل تصاعد النقاش داخل إسرائيل حول مستقبل التعاون الدفاعي مع الولايات المتحدة، وتزايد المخاوف من اتساع رقعة المواجهة مع إيران وحلفائها في المنطقة.
#ترمب #نتنياهو #إسرائيل #قناة_العربية
(https://i.ytimg.com/vi_webp/-cTdHuyH7ak/maxresdefault.webp)
الفيديو
أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن تل أبيب يجب أن تتحرر من الاعتماد على التسليح الأميركي، مشددًا على ضرورة تعزيز القدرات العسكرية المحلية. وقال نتنياهو إن "المعركة مع إيران ووكلائها لم تنته بعد"، في إشارة إلى استمرار التوترات الإقليمية. وأضاف أن على إسرائيل تطوير وإنتاج احتياجاتها العسكرية بشكل مستقل لضمان أمنها واستعدادها لأي مواجهة محتملة. وتأتي هذه التصريحات في ظل تصاعد النقاش داخل إسرائيل حول مستقبل التعاون الدفاعي مع الولايات المتحدة، وتزايد المخاوف من اتساع رقعة المواجهة مع إيران وحلفائها في المنطقة.
#ترمب #نتنياهو #إسرائيل #قناة_العربية
العاشرة | ترمب يحاصر نتنياهو بأخطر ورقة ضد الجيش الإسرائيلي