ندى تيوب

مجموعة الأخبار => اخبار السياسة الدولية والعربية => الموضوع حرر بواسطة: AlarabyTv_News في يون 24, 2026, 08:07 صباحاً

العنوان: نتنياهو: يجب "التحرر" من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح │ هذا النهار
أرسل بواسطة: AlarabyTv_News في يون 24, 2026, 08:07 صباحاً
تزامنًا مع خلافات بين تل أبيب وواشنطن.. نتنياهو يقول إنه يجب "التحرر" من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح.

تابعوا أبرز الأخبار، وآخر مستجدات الأحداث العربية والعالمية، عبر البث المباشر للتلفزيون العربي على يوتيوب 👇👇
Live▶ [youtube]https://www.youtube.com/c/AlarabyTv_News/[/youtube]live

لا تنسوا الاشتراك في قناتنا وتفعيل زر الجرس 🔔

▼ موقع التلفزيون العربي
⟵ https://www.alaraby.com

▼تابع التلفزيون العربي على مواقع التواصل الاجتماعي

فيسبوك
⟵ https://www.facebook.com/AlarabyTelevision

انستغرام
⟵ https://www.instagram.com/alarabytv

تويتر
⟵ https://twitter.com/alarabytv

#التلفزيون_العربي
#هذا_النهار
#إسرائيل
#أميركا

الغلاف
(https://i.ytimg.com/vi_webp/ezz4e5Hs6kM/maxresdefault.webp)

الفيديو




وصف الفيديو
تزامنًا مع خلافات بين تل أبيب وواشنطن.. نتنياهو يقول إنه يجب "التحرر" من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح.

تابعوا أبرز الأخبار، وآخر مستجدات الأحداث العربية والعالمية، عبر البث المباشر للتلفزيون العربي على يوتيوب 👇👇
Live▶
live

لا تنسوا الاشتراك في قناتنا وتفعيل زر الجرس 🔔

▼ موقع التلفزيون العربي
⟵ https://www.alaraby.com

▼تابع التلفزيون العربي على مواقع التواصل الاجتماعي

فيسبوك
⟵ https://www.facebook.com/AlarabyTelevision

انستغرام
⟵ https://www.instagram.com/alarabytv

تويتر
⟵ https://twitter.com/alarabytv

#التلفزيون_العربي
#هذا_النهار
#إسرائيل
#أميركا
   

نتنياهو: يجب "التحرر" من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح │ هذا النهار