اعتبر نجم المنتخب الإنجليزي السابق، غاري لينكر، أن المنتخب الإيراني عومل "بغير إنصاف" خلال مشاركته في كأس العالم، مشيرًا إلى أن البطولة أُقيمت في وقت كانت فيه الدولة المضيفة في حالة حرب مع إحدى الدول المشاركة، وهو أمر قال إنه لم يشهده طوال مسيرته في تغطية بطولات كأس العالم منذ عام 1986. #أنا_العربي
تابعوا أبرز الأخبار، وآخر مستجدات الأحداث العربية والعالمية، عبر البث المباشر للتلفزيون العربي على يوتيوب 👇👇
Live▶ [youtube]https://www.youtube.com/c/AlarabyTv_News/[/youtube]live
لا تنسوا الاشتراك في قناتنا وتفعيل زر الجرس 🔔
▼ موقع التلفزيون العربي
⟵ https://www.alaraby.com
▼تابع التلفزيون العربي على مواقع التواصل الاجتماعي
فيسبوك
⟵ https://www.facebook.com/AlarabyTelevision
انستغرام
⟵ https://www.instagram.com/alarabytv
تويتر
⟵ https://twitter.com/alarabytv
#التلفزيون_العربي
#إيران
#كأس_العالم_2026
(https://i.ytimg.com/vi_webp/HMHu-aZR0hU/maxresdefault.webp)
اعتبر نجم المنتخب الإنجليزي السابق، غاري لينكر، أن المنتخب الإيراني عومل "بغير إنصاف" خلال مشاركته في كأس العالم، مشيرًا إلى أن البطولة أُقيمت في وقت كانت فيه الدولة المضيفة في حالة حرب مع إحدى الدول المشاركة، وهو أمر قال إنه لم يشهده طوال مسيرته في تغطية بطولات كأس العالم منذ عام 1986. #أنا_العربي
تابعوا أبرز الأخبار، وآخر مستجدات الأحداث العربية والعالمية، عبر البث المباشر للتلفزيون العربي على يوتيوب 👇👇
Live▶
live
لا تنسوا الاشتراك في قناتنا وتفعيل زر الجرس 🔔
▼ موقع التلفزيون العربي
⟵ https://www.alaraby.com
▼تابع التلفزيون العربي على مواقع التواصل الاجتماعي
فيسبوك
⟵ https://www.facebook.com/AlarabyTelevision
انستغرام
⟵ https://www.instagram.com/alarabytv
تويتر
⟵ https://twitter.com/alarabytv
#التلفزيون_العربي
#إيران
#كأس_العالم_2026
غاري لينكر ينتقد المعاملة التي تلقاها المنتخب الإيراني في كأس العالم.. ماذا قال؟