ندى تيوب

مجموعة الأخبار => اخبار السياسة الدولية والعربية => الموضوع حرر بواسطة: AlArabiya في يون 24, 2026, 11:07 صباحاً

العنوان: رئيس وزراء لبنان: ذهبنا لمفاوضات واشنطن لأنها الطريق الأقل كلفة على لبنان
أرسل بواسطة: AlArabiya في يون 24, 2026, 11:07 صباحاً
رئيس وزراء لبنان: ذهبنا لمفاوضات واشنطن لأنها الطريق الأقل كلفة على لبنان

الغلاف
(https://i.ytimg.com/vi_webp/nQHgUcjdOz8/maxresdefault.webp)

الفيديو




وصف الفيديو
رئيس وزراء لبنان: ذهبنا لمفاوضات واشنطن لأنها الطريق الأقل كلفة على لبنان
   

رئيس وزراء لبنان: ذهبنا لمفاوضات واشنطن لأنها الطريق الأقل كلفة على لبنان