وزير الخارجية ماركو روبيو: لدينا مخاوف بشأن "المحتجزين الأميركيين" في إيران.. وواشنطن تعتبر هذا الملف "أولوية قصوى" ونسعى إلى إطلاق سراحهم
(https://i.ytimg.com/vi_webp/QjOd1OX9CaE/maxresdefault.webp)
الفيديو
وزير الخارجية ماركو روبيو: لدينا مخاوف بشأن "المحتجزين الأميركيين" في إيران.. وواشنطن تعتبر هذا الملف "أولوية قصوى" ونسعى إلى إطلاق سراحهم
وزير الخارجية ماركو روبيو: لدينا مخاوف بشأن "المحتجزين الأميركيين" في إيران