ندى تيوب

مجموعة الأخبار => اخبار السياسة الدولية والعربية => الموضوع حرر بواسطة: AlArabiya في يون 24, 2026, 06:28 مسائاً

العنوان: وزير الخارجية ماركو روبيو: لدينا مخاوف بشأن "المحتجزين الأميركيين" في إيران
أرسل بواسطة: AlArabiya في يون 24, 2026, 06:28 مسائاً
وزير الخارجية ماركو روبيو: لدينا مخاوف بشأن "المحتجزين الأميركيين" في إيران.. وواشنطن تعتبر هذا الملف "أولوية قصوى" ونسعى إلى إطلاق سراحهم

الغلاف
(https://i.ytimg.com/vi_webp/QjOd1OX9CaE/maxresdefault.webp)

الفيديو




وصف الفيديو
وزير الخارجية ماركو روبيو: لدينا مخاوف بشأن "المحتجزين الأميركيين" في إيران.. وواشنطن تعتبر هذا الملف "أولوية قصوى" ونسعى إلى إطلاق سراحهم
   

وزير الخارجية ماركو روبيو: لدينا مخاوف بشأن "المحتجزين الأميركيين" في إيران