ندى تيوب

مجموعة الأخبار => اخبار السياسة الدولية والعربية => الموضوع حرر بواسطة: aljazeeramubasher في يون 24, 2026, 06:28 مسائاً

العنوان: وزير الطاقة الأمريكي: الاحتياطي من النفط الذي أفرجنا عنه سنستعيده مع بداية العام المقبل
أرسل بواسطة: aljazeeramubasher في يون 24, 2026, 06:28 مسائاً
وزير الطاقة الأمريكي: الاحتياطي من النفط الذي أفرجنا عنه سنستعيده مع بداية العام المقبل

الغلاف
(https://i.ytimg.com/vi_webp/TPAmS0SDzug/maxresdefault.webp)

الفيديو




وصف الفيديو
وزير الطاقة الأمريكي: الاحتياطي من النفط الذي أفرجنا عنه سنستعيده مع بداية العام المقبل
   

وزير الطاقة الأمريكي: الاحتياطي من النفط الذي أفرجنا عنه سنستعيده مع بداية العام المقبل