ندى تيوب

مجموعة الأخبار => اخبار السياسة الدولية والعربية => الموضوع حرر بواسطة: AlArabiya في يون 24, 2026, 09:32 مسائاً

العنوان: كيف تحولت الغرامات المفقودة من اليورانيوم والبلوتونيوم إلى أحد أكبر ألغاز البرنامج النووي الإيراني؟
أرسل بواسطة: AlArabiya في يون 24, 2026, 09:32 مسائاً
من تورقوز آباد إلى نطنز وأراك.. كيف تحولت الغرامات المفقودة من اليورانيوم والبلوتونيوم إلى أحد أكبر ألغاز البرنامج النووي الإيراني؟ والوكالة الدولية للطاقة الذرية لا تزال تبحث عن إجابات

الغلاف
(https://i.ytimg.com/vi_webp/bdc7NybL5L4/maxresdefault.webp)

الفيديو




وصف الفيديو
من تورقوز آباد إلى نطنز وأراك.. كيف تحولت الغرامات المفقودة من اليورانيوم والبلوتونيوم إلى أحد أكبر ألغاز البرنامج النووي الإيراني؟ والوكالة الدولية للطاقة الذرية لا تزال تبحث عن إجابات
   

كيف تحولت الغرامات المفقودة من اليورانيوم والبلوتونيوم إلى أحد أكبر ألغاز البرنامج النووي الإيراني؟