ندى تيوب

مجموعة الأخبار => اخبار السياسة الدولية والعربية => الموضوع حرر بواسطة: AlArabiya في يون 24, 2026, 10:01 مسائاً

العنوان: ترمب للمملكة المتحدة: استغلوا موارد بحر الشمال
أرسل بواسطة: AlArabiya في يون 24, 2026, 10:01 مسائاً
ترمب: المملكة المتحدة تمر بأزمة وينبغي عليهم استغلال موارد بحر الشمال.. إنه بالفعل أحد أعظم الحقول في العالم.. المسألة واضحة وبسيطة وستترتب عليها العديد من النتائج الإيجابية

الغلاف
(https://i.ytimg.com/vi_webp/W6W2gFFE0j4/maxresdefault.webp)

الفيديو




وصف الفيديو
ترمب: المملكة المتحدة تمر بأزمة وينبغي عليهم استغلال موارد بحر الشمال.. إنه بالفعل أحد أعظم الحقول في العالم.. المسألة واضحة وبسيطة وستترتب عليها العديد من النتائج الإيجابية
   

ترمب للمملكة المتحدة: استغلوا موارد بحر الشمال