ترمب عن بعض دول الناتو: "لم أكن بحاجة إلى مساعدتهم لكن كان من الجيد لو عرض أحدهم ذلك من تلقاء نفسه وتواصلت مع بعضهم بشكل منفرد فلم ألمس استعدادا حقيقيا للمساعدة خلال الحرب مع إيران رغم أنني واثق من أن مارك روته كان سيجد وسيلة للمساعدة لو طلبت منه ذلك"
(https://i.ytimg.com/vi_webp/FSrSIZcoF4U/maxresdefault.webp)
الفيديو
ترمب عن بعض دول الناتو: "لم أكن بحاجة إلى مساعدتهم لكن كان من الجيد لو عرض أحدهم ذلك من تلقاء نفسه وتواصلت مع بعضهم بشكل منفرد فلم ألمس استعدادا حقيقيا للمساعدة خلال الحرب مع إيران رغم أنني واثق من أن مارك روته كان سيجد وسيلة للمساعدة لو طلبت منه ذلك"
ترمب عن بعض دول الناتو: "لم أكن بحاجة إلى مساعدتهم لكن كان من الجيد لو عرض أحدهم ذلك من تلقاء نفسه