ندى تيوب

مجموعة الأخبار => اخبار السياسة الدولية والعربية => الموضوع حرر بواسطة: AlArabiya في يون 24, 2026, 10:11 مسائاً

العنوان: ترمب عن بعض دول الناتو: "لم أكن بحاجة إلى مساعدتهم لكن كان من الجيد لو عرض أحدهم ذلك من تلقاء نفسه
أرسل بواسطة: AlArabiya في يون 24, 2026, 10:11 مسائاً
ترمب عن بعض دول الناتو: "لم أكن بحاجة إلى مساعدتهم لكن كان من الجيد لو عرض أحدهم ذلك من تلقاء نفسه وتواصلت مع بعضهم بشكل منفرد فلم ألمس استعدادا حقيقيا للمساعدة خلال الحرب مع إيران رغم أنني واثق من أن مارك روته كان سيجد وسيلة للمساعدة لو طلبت منه ذلك"

الغلاف
(https://i.ytimg.com/vi_webp/FSrSIZcoF4U/maxresdefault.webp)

الفيديو




وصف الفيديو
ترمب عن بعض دول الناتو: "لم أكن بحاجة إلى مساعدتهم لكن كان من الجيد لو عرض أحدهم ذلك من تلقاء نفسه وتواصلت مع بعضهم بشكل منفرد فلم ألمس استعدادا حقيقيا للمساعدة خلال الحرب مع إيران رغم أنني واثق من أن مارك روته كان سيجد وسيلة للمساعدة لو طلبت منه ذلك"
   

ترمب عن بعض دول الناتو: "لم أكن بحاجة إلى مساعدتهم لكن كان من الجيد لو عرض أحدهم ذلك من تلقاء نفسه