ترمب: شيكاغو قد تكون مدينة عظيمة لكنكم ستفقدونها إذا لم يتم التحرك وسأكون سعيدا بإرسال القوات الفيدرالية إليها ولو كنا موجودين في نيويورك لما شهدت المشكلات الأخيرة وسنعمل على إخراج المجرمين ومنع عودتهم نهائيا إلى بلادنا
(https://i.ytimg.com/vi_webp/YkUA4PEAMlA/maxresdefault.webp)
الفيديو
ترمب: شيكاغو قد تكون مدينة عظيمة لكنكم ستفقدونها إذا لم يتم التحرك وسأكون سعيدا بإرسال القوات الفيدرالية إليها ولو كنا موجودين في نيويورك لما شهدت المشكلات الأخيرة وسنعمل على إخراج المجرمين ومنع عودتهم نهائيا إلى بلادنا
ترمب: سنعمل على إخراج المجرمين ومنع عودتهم نهائيا إلى بلادنا