ندى تيوب

مجموعة الأخبار => اخبار السياسة الدولية والعربية => الموضوع حرر بواسطة: AlArabiya في يون 25, 2026, 09:58 صباحاً

العنوان: إدارة ترمب تطلب 672 مليون دولار لإزالة التخصيب والتخلص من اليورانيوم الإيراني نهائياً
أرسل بواسطة: AlArabiya في يون 25, 2026, 09:58 صباحاً
إدارة ترمب تطلب 672 مليون دولار لإزالة التخصيب والتخلص من اليورانيوم الإيراني نهائياً

الغلاف
(https://i.ytimg.com/vi_webp/bJ0qZQILj6E/maxresdefault.webp)

الفيديو




وصف الفيديو
إدارة ترمب تطلب 672 مليون دولار لإزالة التخصيب والتخلص من اليورانيوم الإيراني نهائياً
   

إدارة ترمب تطلب 672 مليون دولار لإزالة التخصيب والتخلص من اليورانيوم الإيراني نهائياً