وزير الخارجية البحريني عبداللطيف الزياني: هناك بصيص أمل للمنطقة بعد توقيع مذكرة التفاهم بين أميركا وإيران.. وعلى طهران الوفاء بالتزاماتها
(https://i.ytimg.com/vi_webp/ZyR4n-pSJHU/maxresdefault.webp)
الفيديو
وزير الخارجية البحريني عبداللطيف الزياني: هناك بصيص أمل للمنطقة بعد توقيع مذكرة التفاهم بين أميركا وإيران.. وعلى طهران الوفاء بالتزاماتها
وزير الخارجية البحريني عبداللطيف الزياني: بصيص أمل للمنطقة بعد توقيع مذكرة التفاهم بين أميركا وإيران