ندى تيوب

مجموعة الأخبار => اخبار السياسة الدولية والعربية => الموضوع حرر بواسطة: AlArabiya في يون 25, 2026, 12:15 مسائاً

العنوان: وزير الخارجية البحريني عبداللطيف الزياني: بصيص أمل للمنطقة بعد توقيع مذكرة التفاهم بين أميركا وإيران
أرسل بواسطة: AlArabiya في يون 25, 2026, 12:15 مسائاً
وزير الخارجية البحريني عبداللطيف الزياني: هناك بصيص أمل للمنطقة بعد توقيع مذكرة التفاهم بين أميركا وإيران.. وعلى طهران الوفاء بالتزاماتها

الغلاف
(https://i.ytimg.com/vi_webp/ZyR4n-pSJHU/maxresdefault.webp)

الفيديو




وصف الفيديو
وزير الخارجية البحريني عبداللطيف الزياني: هناك بصيص أمل للمنطقة بعد توقيع مذكرة التفاهم بين أميركا وإيران.. وعلى طهران الوفاء بالتزاماتها
   

وزير الخارجية البحريني عبداللطيف الزياني: بصيص أمل للمنطقة بعد توقيع مذكرة التفاهم بين أميركا وإيران