أكدت سفارة المملكة باليابان أنها تتابع آثار الزلزال الذي وقع قبالة سواحل محافظة إيواتيه مؤكدة سلامة المواطنين السعوديين، وأشارت السفارة أن على المواطنين التقيد بتعليمات السلطات المحلية المتعلقة بالكوارث، وفي حال حدوث أي طارئ التواصل مع شؤون السعوديين
(https://i.ytimg.com/vi_webp/WQ4rKjus0JE/maxresdefault.webp)
الفيديو
أكدت سفارة المملكة باليابان أنها تتابع آثار الزلزال الذي وقع قبالة سواحل محافظة إيواتيه مؤكدة سلامة المواطنين السعوديين، وأشارت السفارة أن على المواطنين التقيد بتعليمات السلطات المحلية المتعلقة بالكوارث، وفي حال حدوث أي طارئ التواصل مع شؤون السعوديين
سفارة المملكة في اليابان: السعوديون لم يتأثروا بزلزال إيواتيه