ندى تيوب

أقسام منوعة => شُؤُونٌ سعودية => الموضوع حرر بواسطة: SaudiNewsTV في يون 25, 2026, 02:44 مسائاً

العنوان: سفارة المملكة في اليابان: السعوديون لم يتأثروا بزلزال إيواتيه
أرسل بواسطة: SaudiNewsTV في يون 25, 2026, 02:44 مسائاً
أكدت سفارة المملكة باليابان أنها تتابع آثار الزلزال الذي وقع قبالة سواحل محافظة إيواتيه مؤكدة سلامة المواطنين السعوديين، وأشارت السفارة أن على المواطنين التقيد بتعليمات السلطات المحلية المتعلقة بالكوارث، وفي حال حدوث أي طارئ التواصل مع شؤون السعوديين

الغلاف
(https://i.ytimg.com/vi_webp/WQ4rKjus0JE/maxresdefault.webp)

الفيديو




وصف الفيديو
أكدت سفارة المملكة باليابان أنها تتابع آثار الزلزال الذي وقع قبالة سواحل محافظة إيواتيه مؤكدة سلامة المواطنين السعوديين، وأشارت السفارة أن على المواطنين التقيد بتعليمات السلطات المحلية المتعلقة بالكوارث، وفي حال حدوث أي طارئ التواصل مع شؤون السعوديين
   

سفارة المملكة في اليابان: السعوديون لم يتأثروا بزلزال إيواتيه