ندى تيوب

مجموعة الأخبار => اخبار السياسة الدولية والعربية => الموضوع حرر بواسطة: AlArabiya في يون 25, 2026, 06:00 مسائاً

العنوان: للمرة الأولى منذ نوفمبر 2025.. الذهب يهبط دون مستوى 4 آلاف دولار للأوقية،
أرسل بواسطة: AlArabiya في يون 25, 2026, 06:00 مسائاً
للمرة الأولى منذ نوفمبر 2025.. الذهب يهبط دون مستوى 4 آلاف دولار للأوقية، فاقدًا نحو 28% من قيمته مقارنة بذروة يناير.. فما العوامل التي قادت هذا التراجع؟

الغلاف
(https://i.ytimg.com/vi_webp/J42H-ZVd9gA/maxresdefault.webp)

الفيديو




وصف الفيديو
للمرة الأولى منذ نوفمبر 2025.. الذهب يهبط دون مستوى 4 آلاف دولار للأوقية، فاقدًا نحو 28% من قيمته مقارنة بذروة يناير.. فما العوامل التي قادت هذا التراجع؟
   

للمرة الأولى منذ نوفمبر 2025.. الذهب يهبط دون مستوى 4 آلاف دولار للأوقية،