للمرة الأولى منذ نوفمبر 2025.. الذهب يهبط دون مستوى 4 آلاف دولار للأوقية، فاقدًا نحو 28% من قيمته مقارنة بذروة يناير.. فما العوامل التي قادت هذا التراجع؟
(https://i.ytimg.com/vi_webp/J42H-ZVd9gA/maxresdefault.webp)
الفيديو
للمرة الأولى منذ نوفمبر 2025.. الذهب يهبط دون مستوى 4 آلاف دولار للأوقية، فاقدًا نحو 28% من قيمته مقارنة بذروة يناير.. فما العوامل التي قادت هذا التراجع؟
للمرة الأولى منذ نوفمبر 2025.. الذهب يهبط دون مستوى 4 آلاف دولار للأوقية،