ندى تيوب

مجموعة الأخبار => اخبار السياسة الدولية والعربية => الموضوع حرر بواسطة: aljazeeramubasher في يون 25, 2026, 08:12 مسائاً

العنوان: هيئة البث: إسرائيل تصر على الاحتفاظ بكامل المنطقة الأمنية في حين يطالب الجانب اللبناني بانسحابها
أرسل بواسطة: aljazeeramubasher في يون 25, 2026, 08:12 مسائاً
هيئة البث الإسرائيلية: إسرائيل تصر على الاحتفاظ بكامل المنطقة الأمنية في لبنان في حين يطالب الجانب اللبناني بانسحابها من مناطق تقع ضمن الخط الأصفر

اشترك في القناة ليصلك كل جديد بالضغط على الرابط التالي
https://ajm.me/yop3yh


شاهد البث الحي والمباشر لقناة الجزيرة مباشر

[youtube]https://www.youtube.com/live/NNnZLWHRmd4?si=t-XeQoPguhdtqQ5F[/youtube]

تابعونا على :

الجزيرة مباشر على الإنترنت
https://www.aljazeeramubasher.net
http://Twitter.com/ajmubasher
http://www.Facebook.com/ajmubasher
http://www.YouTube.com/aljazeeramubasher
https://www.instagram.com/aljazeeramubasher
https://www.tiktok.com/@aljazeera_mubasher
#الجزيرة_مباشر

الغلاف
(https://i.ytimg.com/vi_webp/2ebsqn667_Q/maxresdefault.webp)

الفيديو




وصف الفيديو
هيئة البث الإسرائيلية: إسرائيل تصر على الاحتفاظ بكامل المنطقة الأمنية في لبنان في حين يطالب الجانب اللبناني بانسحابها من مناطق تقع ضمن الخط الأصفر

اشترك في القناة ليصلك كل جديد بالضغط على الرابط التالي
https://ajm.me/yop3yh


شاهد البث الحي والمباشر لقناة الجزيرة مباشر


تابعونا على :

الجزيرة مباشر على الإنترنت
https://www.aljazeeramubasher.net
http://Twitter.com/ajmubasher
http://www.Facebook.com/ajmubasher
http://www.YouTube.com/aljazeeramubasher
https://www.instagram.com/aljazeeramubasher
https://www.tiktok.com/@aljazeera_mubasher
#الجزيرة_مباشر
   

هيئة البث: إسرائيل تصر على الاحتفاظ بكامل المنطقة الأمنية في حين يطالب الجانب اللبناني بانسحابها