ندى تيوب

مجموعة الأخبار => اخبار السياسة الدولية والعربية => الموضوع حرر بواسطة: AlArabiya في يون 26, 2026, 12:39 صباحاً

العنوان: ترمب: سأطلق على الديمقراطيين اسم "الغبيقراطيين" بسبب سياساتهم الغبية
أرسل بواسطة: AlArabiya في يون 26, 2026, 12:39 صباحاً
الرئيس الأميركي دونالد ترمب: سأطلق على الديمقراطيين اسم "الغبيقراطيين".. وسياساتهم الغبية تسببت في أسوأ موجة تضخم

الغلاف
(https://i.ytimg.com/vi_webp/2WRiBgP_hQI/maxresdefault.webp)

الفيديو




وصف الفيديو
الرئيس الأميركي دونالد ترمب: سأطلق على الديمقراطيين اسم "الغبيقراطيين".. وسياساتهم الغبية تسببت في أسوأ موجة تضخم
   

ترمب: سأطلق على الديمقراطيين اسم "الغبيقراطيين" بسبب سياساتهم الغبية