ندى تيوب

مجموعة الأخبار => اخبار السياسة الدولية والعربية => الموضوع حرر بواسطة: AlArabiya في يون 26, 2026, 01:36 مسائاً

العنوان: العربية ويكند | المخابرات الأميركية تعترف: شاركنا في صناعة كورونا
أرسل بواسطة: AlArabiya في يون 26, 2026, 01:36 مسائاً
قبل مغادرتها لمنصبها كمديرة للاستخبارات الوطنية الأميركية.. عرضت تولسي غابارد وثائق وصفها مكتبها بأنها "لم تُنشر من قبل"، قالت إنها تكشف دوراً مباشراً للمدير السابق للمعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية أنتوني فاوتشي، في إخفاء حقيقة منشأ فيروس كورونا، والتأثير على التقييمات الاستخباراتية المتعلقة بالجائحة.. وذكرت غابارد أن الوثائق تتضمن معلومات تزعم أن فاوتشي وجه تمويلاً من أموال دافعي الضرائب الأميركيين لأبحاث فيروسية عالية الخطورة تُعرف بـ"أبحاث كسب الوظيفة" داخل معهد ووهان للفيروسات، مشيرة إلى أن هذه الأبحاث أسهمت في التسرب المخبري الذي أشعل جائحة فيروس كورونا.






#فاوتشي #كورونا #أميركا #قناة_العربية

الغلاف
(https://i.ytimg.com/vi_webp/4vNaYuH2g5g/maxresdefault.webp)

الفيديو




وصف الفيديو
قبل مغادرتها لمنصبها كمديرة للاستخبارات الوطنية الأميركية.. عرضت تولسي غابارد وثائق وصفها مكتبها بأنها "لم تُنشر من قبل"، قالت إنها تكشف دوراً مباشراً للمدير السابق للمعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية أنتوني فاوتشي، في إخفاء حقيقة منشأ فيروس كورونا، والتأثير على التقييمات الاستخباراتية المتعلقة بالجائحة.. وذكرت غابارد أن الوثائق تتضمن معلومات تزعم أن فاوتشي وجه تمويلاً من أموال دافعي الضرائب الأميركيين لأبحاث فيروسية عالية الخطورة تُعرف بـ"أبحاث كسب الوظيفة" داخل معهد ووهان للفيروسات، مشيرة إلى أن هذه الأبحاث أسهمت في التسرب المخبري الذي أشعل جائحة فيروس كورونا.






#فاوتشي #كورونا #أميركا #قناة_العربية
   

العربية ويكند | المخابرات الأميركية تعترف: شاركنا في صناعة كورونا