ندى تيوب

مجموعة الأخبار => اخبار السياسة الدولية والعربية => الموضوع حرر بواسطة: AlArabiya في يون 26, 2026, 02:46 مسائاً

العنوان: بين ترمب وسكان الشمال.. نتنياهو محاصر في لبنان
أرسل بواسطة: AlArabiya في يون 26, 2026, 02:46 مسائاً
يواصل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو محاولاته لعدم الاصطدام مع الإدارة الأميركية والرئيس دونالد ترمب بشأن ضغط واشنطن لوقف العمليات العسكرية والانسحاب من جنوب لبنان، بينما يحاول نتنياهو كذلك عدم خسارة ثقة سكان المناطق الشمالية من إسرائيل.. وأضاف نتنياهو: "نحن نسيطر على جنوب لبنان، وسنبقى في المنطقة الأمنية ما دام ذلك ضروريا، ولن ننسحب منها".. وشدد على أن إسرائيل "ستحافظ على هذه المناطق ما دام ذلك ضروريا"، وأنها ستواصل "الدفاع عن سكان الشمال وجميع مواطني إسرائيل من هناك".


#ترمب #نتنياهو #إسرائيل #لبنان #قناة_العربية

الغلاف
(https://i.ytimg.com/vi_webp/dL_wRSviwv4/maxresdefault.webp)

الفيديو




وصف الفيديو
يواصل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو محاولاته لعدم الاصطدام مع الإدارة الأميركية والرئيس دونالد ترمب بشأن ضغط واشنطن لوقف العمليات العسكرية والانسحاب من جنوب لبنان، بينما يحاول نتنياهو كذلك عدم خسارة ثقة سكان المناطق الشمالية من إسرائيل.. وأضاف نتنياهو: "نحن نسيطر على جنوب لبنان، وسنبقى في المنطقة الأمنية ما دام ذلك ضروريا، ولن ننسحب منها".. وشدد على أن إسرائيل "ستحافظ على هذه المناطق ما دام ذلك ضروريا"، وأنها ستواصل "الدفاع عن سكان الشمال وجميع مواطني إسرائيل من هناك".


#ترمب #نتنياهو #إسرائيل #لبنان #قناة_العربية
   

بين ترمب وسكان الشمال.. نتنياهو محاصر في لبنان