ندى تيوب

أقسام منوعة => شُؤُونٌ مصرية => الموضوع حرر بواسطة: MBC في يون 26, 2026, 07:57 مسائاً

العنوان: عمرو أديب عن تملك الأجانب للعقارات: انت ليه بتتعامل انك دولة نفطية
أرسل بواسطة: MBC في يون 26, 2026, 07:57 مسائاً
عمرو أديب عن تملك الأجانب للعقارات: انت ليه بتتعامل انك دولة نفطية.. المفروض تدي انطباع جيد انك جاذب للاستثمار.. خلوا الناس تشتري

مجاناً على MBC شاهد
برنامج #الحكاية يعرض من الجمعة - الأثنين الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة على #MBCMASR
لمتابعة البث المباشر
https://www.shahid.net/mbcmasr

الغلاف
(https://i.ytimg.com/vi_webp/jgPsxrvu-tA/maxresdefault.webp)

الفيديو




وصف الفيديو
عمرو أديب عن تملك الأجانب للعقارات: انت ليه بتتعامل انك دولة نفطية.. المفروض تدي انطباع جيد انك جاذب للاستثمار.. خلوا الناس تشتري

مجاناً على MBC شاهد
برنامج #الحكاية يعرض من الجمعة - الأثنين الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة على #MBCMASR
لمتابعة البث المباشر
https://www.shahid.net/mbcmasr
   

عمرو أديب عن تملك الأجانب للعقارات: انت ليه بتتعامل انك دولة نفطية