عمرو أديب عن تملك الأجانب للعقارات: انت ليه بتتعامل انك دولة نفطية.. المفروض تدي انطباع جيد انك جاذب للاستثمار.. خلوا الناس تشتري
مجاناً على MBC شاهد
برنامج #الحكاية يعرض من الجمعة - الأثنين الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة على #MBCMASR
لمتابعة البث المباشر
https://www.shahid.net/mbcmasr
(https://i.ytimg.com/vi_webp/jgPsxrvu-tA/maxresdefault.webp)
الفيديو
عمرو أديب عن تملك الأجانب للعقارات: انت ليه بتتعامل انك دولة نفطية.. المفروض تدي انطباع جيد انك جاذب للاستثمار.. خلوا الناس تشتري
مجاناً على MBC شاهد
برنامج #الحكاية يعرض من الجمعة - الأثنين الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة على #MBCMASR
لمتابعة البث المباشر
https://www.shahid.net/mbcmasr
عمرو أديب عن تملك الأجانب للعقارات: انت ليه بتتعامل انك دولة نفطية