ندى تيوب

أقسام منوعة => شُؤُونٌ مصرية => الموضوع حرر بواسطة: Masrawy في يون 26, 2026, 08:42 مسائاً

العنوان: "ملناش في السكة دي".. ماذا قال مصطفى يونس عن فعاليات دعم "المثليين" خلال مباراة مصر وإيران؟
أرسل بواسطة: Masrawy في يون 26, 2026, 08:42 مسائاً
"ملناش في السكة دي".. ماذا قال مصطفى يونس عن فعاليات دعم "المثليين" خلال مباراة مصر وإيران؟

المزيد من التفاصيل والفيديوهات اشترك في قناتنا علي اليوتيوب وتابعونا على الصفحات الرسميه مواقع التواصل الاجتماعي ↓↓↓↓
الصفحة الرسمية لمصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية


تابعوا مصراوي على:
Official website : https://www.masrawy.com
Official Facebook Page : https://www.facebook.com/Masrawy
Official Twitter: https://twitter.com/masrawy

#مصراوي


Copyright © All Rights Reserved -Masrawy

الغلاف
(https://i.ytimg.com/vi_webp/ZtUAZ75uaPM/maxresdefault.webp)

الفيديو




وصف الفيديو
"ملناش في السكة دي".. ماذا قال مصطفى يونس عن فعاليات دعم "المثليين" خلال مباراة مصر وإيران؟

المزيد من التفاصيل والفيديوهات اشترك في قناتنا علي اليوتيوب وتابعونا على الصفحات الرسميه مواقع التواصل الاجتماعي ↓↓↓↓
الصفحة الرسمية لمصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية


تابعوا مصراوي على:
Official website : https://www.masrawy.com
Official Facebook Page : https://www.facebook.com/Masrawy
Official Twitter: https://twitter.com/masrawy

#مصراوي


Copyright © All Rights Reserved -Masrawy
   

"ملناش في السكة دي".. ماذا قال مصطفى يونس عن فعاليات دعم "المثليين" خلال مباراة مصر وإيران؟