ندى تيوب

مجموعة الأخبار => اخبار السياسة الدولية والعربية => الموضوع حرر بواسطة: AlArabiya في يون 26, 2026, 11:44 مسائاً

العنوان: محمود المجالي: أكثر ما أزعج طهران في البيان الخليجي - الأميركي هو تأكيده ضرورة منع تهديداتها
أرسل بواسطة: AlArabiya في يون 26, 2026, 11:44 مسائاً
الصحافي في شبكة "العربية" محمود المجالي: أكثر ما أزعج طهران في البيان الخليجي - الأميركي هو تأكيده ضرورة منع تهديداتها بما يشمل الصواريخ الباليستية ودعم أذرعها في المنطقة.. وإيران هي أكثر من يخالف القانون الدولي

الغلاف
(https://i.ytimg.com/vi_webp/z0lv3sT7Hjg/maxresdefault.webp)

الفيديو




وصف الفيديو
الصحافي في شبكة "العربية" محمود المجالي: أكثر ما أزعج طهران في البيان الخليجي - الأميركي هو تأكيده ضرورة منع تهديداتها بما يشمل الصواريخ الباليستية ودعم أذرعها في المنطقة.. وإيران هي أكثر من يخالف القانون الدولي
   

محمود المجالي: أكثر ما أزعج طهران في البيان الخليجي - الأميركي هو تأكيده ضرورة منع تهديداتها