الصحافي في شبكة "العربية" محمود المجالي: أكثر ما أزعج طهران في البيان الخليجي - الأميركي هو تأكيده ضرورة منع تهديداتها بما يشمل الصواريخ الباليستية ودعم أذرعها في المنطقة.. وإيران هي أكثر من يخالف القانون الدولي
(https://i.ytimg.com/vi_webp/z0lv3sT7Hjg/maxresdefault.webp)
الفيديو
الصحافي في شبكة "العربية" محمود المجالي: أكثر ما أزعج طهران في البيان الخليجي - الأميركي هو تأكيده ضرورة منع تهديداتها بما يشمل الصواريخ الباليستية ودعم أذرعها في المنطقة.. وإيران هي أكثر من يخالف القانون الدولي
محمود المجالي: أكثر ما أزعج طهران في البيان الخليجي - الأميركي هو تأكيده ضرورة منع تهديداتها