ندى تيوب

مجموعة الأخبار => أخبار عامة => الموضوع حرر بواسطة: CGTNArabic في يون 27, 2026, 04:37 صباحاً

العنوان: خبير نفطي عراقي: انسحاب العراق من أوبك ليس في مصلحته
أرسل بواسطة: CGTNArabic في يون 27, 2026, 04:37 صباحاً
نفى العراق الأنباء بأنه قد يبحث الانسحاب من الأوبك. وكان مسؤول عراقي قد  هدد بالانسحاب من منظمة الدول المصدرة للنفط الأوبك، إذا لم تتم زيادة حصته من إنتاج النفط الخام بشكل بارز. وحذّر الخبير النفطي والمتحدث السابق باسم وزارة النفط العراقية عاصم جهاد من أن الانسحاب من الأوبك سيؤدي إلى اضطراب سوق النفط وسيلحق ضررا بالغا بالاقتصاد العراقي.
#CGTNReportage

اشترك في قناة CGTN العربية عبر اليوتيوب
https://www.youtube.com/CGTNArabic
الموقع الرسمي لقناة CGTN العربية
https://arabic.cgtn.com
تابع قناة CGTN العربية على فيسبوك
https://www.facebook.com/cgtnarabic
تابع قناة CGTN العربية على تويتر
https://twitter.com/cgtnarabic

الغلاف
(https://i.ytimg.com/vi/RIRNuiScQDI/hqdefault.jpg)

الفيديو




وصف الفيديو
نفى العراق الأنباء بأنه قد يبحث الانسحاب من الأوبك. وكان مسؤول عراقي قد  هدد بالانسحاب من منظمة الدول المصدرة للنفط الأوبك، إذا لم تتم زيادة حصته من إنتاج النفط الخام بشكل بارز. وحذّر الخبير النفطي والمتحدث السابق باسم وزارة النفط العراقية عاصم جهاد من أن الانسحاب من الأوبك سيؤدي إلى اضطراب سوق النفط وسيلحق ضررا بالغا بالاقتصاد العراقي.
#CGTNReportage

اشترك في قناة CGTN العربية عبر اليوتيوب
https://www.youtube.com/CGTNArabic
الموقع الرسمي لقناة CGTN العربية
https://arabic.cgtn.com
تابع قناة CGTN العربية على فيسبوك
https://www.facebook.com/cgtnarabic
تابع قناة CGTN العربية على تويتر
https://twitter.com/cgtnarabic
   

خبير نفطي عراقي: انسحاب العراق من أوبك ليس في مصلحته