ندى تيوب

مجموعة الأخبار => اخبار السياسة الدولية والعربية => الموضوع حرر بواسطة: aljazeeramubasher في يون 27, 2026, 09:21 صباحاً

العنوان: وزارة الصحة في غزة: 8 شـهـ ـداء و20 مصاباً خلال 24 ساعة
أرسل بواسطة: aljazeeramubasher في يون 27, 2026, 09:21 صباحاً
وزارة الصحة في غزة: 8 شـهـ ـداء و20 مصاباً خلال 24 ساعة، فيما لا يزال ضحايا تحت الأنقاض وفي الطرقات وسط عجز طواقم الإنقاذ عن الوصول إليهم

اشترك في القناة ليصلك كل جديد بالضغط على الرابط التالي
https://ajm.me/yop3yh


شاهد البث الحي والمباشر لقناة الجزيرة مباشر

[youtube]https://www.youtube.com/live/NNnZLWHRmd4?si=t-XeQoPguhdtqQ5F[/youtube]

تابعونا على :

الجزيرة مباشر على الإنترنت
https://www.aljazeeramubasher.net
http://Twitter.com/ajmubasher
http://www.Facebook.com/ajmubasher
http://www.YouTube.com/aljazeeramubasher
https://www.instagram.com/aljazeeramubasher
https://www.tiktok.com/@aljazeera_mubasher
#الجزيرة_مباشر

الغلاف
(https://i.ytimg.com/vi_webp/gRId0Q3VguE/maxresdefault.webp)

الفيديو




وصف الفيديو
وزارة الصحة في غزة: 8 شـهـ ـداء و20 مصاباً خلال 24 ساعة، فيما لا يزال ضحايا تحت الأنقاض وفي الطرقات وسط عجز طواقم الإنقاذ عن الوصول إليهم

اشترك في القناة ليصلك كل جديد بالضغط على الرابط التالي
https://ajm.me/yop3yh


شاهد البث الحي والمباشر لقناة الجزيرة مباشر


تابعونا على :

الجزيرة مباشر على الإنترنت
https://www.aljazeeramubasher.net
http://Twitter.com/ajmubasher
http://www.Facebook.com/ajmubasher
http://www.YouTube.com/aljazeeramubasher
https://www.instagram.com/aljazeeramubasher
https://www.tiktok.com/@aljazeera_mubasher
#الجزيرة_مباشر
   

وزارة الصحة في غزة: 8 شـهـ ـداء و20 مصاباً خلال 24 ساعة